شركة HMD/Nokia قد تعلن عن هاتف Nokia 7 Plus قريبا

مع اقتراب مؤتمر MWC 2018 ببرشلونه في فبراير القادم، والذي يعد اضخم حدث في قطاع الهواتف بالعالم. تتنافس الشركات المصنعة للهواتف لتقديم احدث منتجاتها، فنلاحظ كميه التسريبات التي تظهر عادة قبل بداية المؤتمر.

شركة HMD/Nokia وحسب الاخبار المسربة قد تعلن عن هاتف جديد من الفئه المتوسطه بالتعاون مع شركة Zeiss للبصريات.

فبعد اطلاق هاتف Nokia 7 حصريا بالصين تناقلت بعض الاخبار انه شركة HMD قد تعلن عن هاتف اخر من نفس السلسلة تحت اسم Nokia 7 Plus، ومن الواضح حاليا ان الهاتف الجديد إن صحت هذه الاخبار سيحمل معالج Snapdragon 660 الذي يعد احدث معالجات شركة كوالكوم من الفئة المتوسطة، بالاضافة ذاكرة عشوائية 4GB Ram و سعة تخزين 64GB قابلة للزيادة.

اما فيما يتعلق بالكاميرات والتصوير فتستمر شركة Nokia بالتعاون مع شركة Zeiss للبصريات بحيث سيتم تزويد ال Nokia 7 Plus بثلاث عدسات من شركة Zeiss. فمن الخلف سيحصل هاتف Nokia 7 Plus على كامرتين الاولى بدقة 12MP اما الثانية بدقة 13MP بالوضعية العامودية، اما من الامام فسيكون الهاتف مزود بكاميره بدقة 16MP.

اما فيما يتعلق بالشاشة فمن المتوقع ان يحصل ال Nokia 7 Plus على شاشة ضخمه بحجم 6 انش بدقة FHD Plus و بأبعاد 18:9 يعلوها طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass و بحواف نوعا ما نحيفة مقارنة بهواتف Nokia الي تم إطلاقها في 2017. بالاضافة الى منفذ USB Type C للشحن بدعم لتقنية الشحن السريع QC 3.0. وسيكون مزود بأحدث نظام تشغيل Android 8.0 Oreo

من وجهة نظري هاتف Nokia 7 Plus سيكون إضافة قوية لسلسلة هواتف Nokia ولكن اتمنى ان لايكون حصريا فقط للسوق الصيني كما هو الحال مع شقيقه الاصغر ال Nokia 7.

المصدر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s